الجزائرالرئيسية

رئيس_الجمهورية يعزي عائلة المجاهد عياض_البوعبدلي

وجه رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، اليوم الأربعاء برسالة تعزية إلى عائلة فضيلة الشيخ عياض البوعبدلي وجاء في نص الرسالة:

إلى عائلة فضيلة الشيخ عياض البوعبدلي، شيخ الزاوية البوعبدلية. .. بطيوة .. وهران..
ارتقى إلى سموات الرحمات، والقبول، بروحه الطاهرة، شيخنا الفاضل عياض البوعبدلي، وريث زاوية الشيخ سيدي أبي عبد الله البوعبدلي، وحافظ مسيرتها القيم على شؤونها.
التحق إلى جوار ربه، تسجيه بالحمد والمغفرة، ألسن، تلهج بذكره الطيب .. ومقامه المحمود، وهو الذي سار على نهج رعاية الزاوية، العامرة، بأفواج حفظة القرآن الكريم.. و بقوافل المريدين الذاكرين الحامدين، في حلقات الوعظ والتدريس، التي تزدان بها رحاب زاوية الشيخ أبي عبد الله البوعبدلي، على مدار أيام السنة .. مشعة بأنوار الذكر الحكيم .. و السيرة النبوية ..عاملة على توسعة سبل الخير، حافظة لهوية الأمة .. وصادحة على الدوام، بالأذكار والتسابيح والمدائح العطرة.
لقد كان لهذا المصاب الأليم، الأثر البالغ في نفوسنا، وإنا معكم من أولئك الصابرين .. “و الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون”.
و إنه لا يسعنا، ونحن نودع معكم، الفقيد طيب الله ثراه، إلا أن نشاطركم، بخشوع، هذه اللحظات الأليمة، وعزاؤنا، أن شيخنا الفاضل، كان واحدا من أولئك الرجال الكبار، و الشيوخ الأجلاء، وطنيا خالصا، أدى ما عليه مجاهدا .. وإماما مؤتمنا .. وناصحا صدوقا، جزاه الله تعالى، على ما قدم .. وأجزل له الثواب العظيم، بما ادخر من الأعمال الصالحات .. وتغمده بواسع الرحمة و الغفران .. و ألهم أهله وذويه، و كل شيوخ وأئمة الزاوية البوعبدلية، ومريديها الصبر والسلوان. “إنا لله وإنا إليه”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات