
حل مجيد عمور وسيط الجمهورية، بولاية وهران للإشراف على لقاء جهوي تحت عنوان “المواطن في صلب إهتمامات السيد رئيس الجمهورية والشفافية أساس جودة الخدمة العمومية”.
إستقبل الوالي السعيد سعيود على مستوى فندق الميريديان، كل من مجيد عمور وسيط الجمهورية و سليمة مسراتي رئيسة السلطة العليا للشفافية والوقاية من الفساد ومكافحته.
حيث حضر مراسم الاستقبال كل من رئيس المجلس الشعبي الولائي،أعضاء اللجنة الامنية، نواب البرلمان بغرفتيه ، المندوب المحلي لوسيط الجمهورية بوهران ، مندوبين محليين لوسيط الجمهورية بولايات الغرب، ممثلة المرصد الوطني للمجتمع المدني، رئيس دائرة وهران، رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية وهران،وإطارات الولاية.
بومزبر أسماء








